مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وتشيلسي مساء اليوم الأربعاء 5 مايو، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، لحساب منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

مهمة جديدة وصعبة بالنسبة لريال مدريد أمام تشيلسي الذي تعادل معه في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما، وسيكون لأول مرة في تاريخ الملكي يزور ملعب الخصم الذي سيكون مسرحًا للقاء غاية في الإثارة والأهمية ومنه سيحدد الطرف الثاني لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل مانشستر سيتي كطرف أول على حساب باريس سان جيرمان.

وأنهى ريال مدريد الذي يمتلك فريق مليئًا بلاعبين مميزين ذات خبرة كبيرة يجيدون التعامل مع المواقف الصعبة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يعلم بأن هذا اللقاء لن يكون سهلاً على الملكي، فسوف يكون هناك شكوك في حظوظ الريال من التأهل تحت قيادة زين الدين زيدان الذي حقق مع الفريق 3 ألقاء متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ويعاني الريال من العامل البدني بشكل كبير، فهذا اتضح في لقاء الذهاب الذي تفوق الخصم على الفريق الإسباني بشكل واضح، لذا سيحاول زين الدين زيدان التغلب على هذا الشيء من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور النهائي لاستعادة أمجاد النادي الأوروبية من جديد ورفع ذات الأذنين.

وتلقى زيدان أخبار سارة قبل هذه الموقعة قد تعزز من أماله في التأهل إلى الدور المقبل، وهي عودة المدافع وقائد الفريق المخضرم سيرجيو راموس من الإصابة وأيضًا الظهير الأيسر فيرلاند ميندي ولكن قرار المشاركة والمخاطرة بهم سيكون بيد المدرب، حيث تحوم الشكوك حول الدفع بالظهير الأيمن فيدي فالفيردي الذي عاد من جديد بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وعلى الجهة الأخرى، أثبت تشيلسي للجميع أنه فريق قوي، بعد أن قدم مباراة قوية في الذهاب امام الملكي على أرضة، مما سيدفع الفريق القتال بشراسة في هذه المعركة بقيادة توماس توخيل.

توخيل المدرب المخضرم الذي نجح في التعامل مع لقاء الذهاب بحنكه عالية وخرج بما يريد، فاليوم هو استعد لهذا المعركة بتركيز عالي ورسم تكتيك معين لضرب الريال في ستامفورد من أجل الوصول إلى النهائي من جديد.

البلوز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع الخطوط وخصوصًا في خط الوسط فيوجد المسمار كانتي المميز في قطع الكرات وكريستيان بوليسيتش، بالإضافة إلى الجناح حكيم زياش السريع المكير، وفي خط الأمام جيرو وفيرنر وغيرهم، وبهذه العناصر المميزة سيحاول توخيل بسرعات لاعبيه ضرب دفاعات الريال واستغلال الإصابات التي تعرض لها الفريق.

ويأمل تشيلسي بأن ينجح في الخطة الذي رسمها لهذه المباراة ويصل إلى النهائي للمرة الثانية بعد أن وصله عام 2011/2012 وتوج باللقب في ذلك الوقت، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لقطع تذكرة المرور إلى إسطنبول، فهل ينجح في ذلك أم يمنعه الملكي بتحقيق طموحه؟

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات