نتيجة مباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الترجي التونسي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم السبت 22 مايو، على أرضية الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021م.

تمكن الترجي التونسي من حسم بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على شباب بلوزداد برملات الترجيح 3/2 بعد نهاية الوقت الأصلي للترجي بهدفين لهدف ليقابل الأهلي المصري.

نجح شباب بلوزداد الجزائري من تحقيق الفوز على الخصم في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، بكل جدارة واستحقاق ليقترب من العبور إلى الدور المقبل.

الفريق الجزائري على الرغم من هذا الانتصار إلا أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً له، فدائمًا ما يكون ملعب رادس صعبًا على الخصوم، ولكن سيحاول بلوزداد بكل قوة بعد أن استعد لهذه المعركة بتركيز عالي إلى الخروج منها بصورة تليق به يسعى من خلالها خطف بطاقة العبور على نصف النهائي وإقصاء الخصم من عقر دارة.

وعلى الجانب الأخر، استعد الترجي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في مباراة الذهاب وسيحاول تجنبها في هذه المعركة التي ستكون صعبة عليه.

الفريق التونسي متأخر بهدفين وهذا يصعب موقفة من التأهل إلى الدور المقبل، ففي هذه المباراة سيقاتل بشراسة لمحاولة الحفاظ على نظافة شباكه بقدر المستطاع وتسجيل أكثر من هدفين للتأهل بشرط عدم قبول أهداف وإذ قبل سيصعب الموقف فحاجه إلى أكثر من 3 أهداف، ولكن انهاء الوقت الأصلي بهدفين دون رد سيلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية والتي ستحسم المواجهة أو ركلات الترجيح، وهذا ما يخشاه الترجي فسيحاول إنهاء المعركة دون الدخول في وقت إضافي.