نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب بارك دي برانس مباراة هامه تجمع بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الأولى بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021/2022م.

حقق باريس سان جيرمان فوز صعب جدًا على لايبزيج في الأمتار الأخيرة بثلاثية مقابل هدفين.

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن عاد إلى سكة الانتصارات في هذه البطولة على حساب مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين دون رد ليتصدر جدول ترتيب المجموعة متساويًا بنفس الرصيد مع كلوب بروج.

وأنهى النادي الباريسي تحضيراته لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح بتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في التربع على القمة وعدم التخلي عنها في ظل المنافسة الشرسة مع ملاحقيه كلوب بروج ومانشستر سيتي، لذا سيقاتل بنيل النقاط الكاملة للاقتراب من العبور إلى الدور المقبل.

وعلى الجانب الأخر، فإن لايبزيج يعاني الأمرين في هذه المجموعة، حيث يتواجد في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط، بعد الهزيمة على يد كلوب بروج بهدفين لهدف في الجولة السابقة.

ويسعى الفريق الألماني الليلة إلى تحقيق الانتصار والعودة مجددًا إلى طريق الانتصارات، وكلن هذا لن يأتي بسهولة فعليه القتال العالي أمام الخصم لكي يحقق مراده.