نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على لايبزيج الألماني مساء اليوم الأربعاء 3 نوفمبر، على أرضية ملعب ريد بول ارينا، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022م.

سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي أمام لايبزيج بهدفين لكل منهما.

سيكون سان جيرمان اليوم مع موعد تأكيد تفوقه على الخصم من أجل البقاء في الصدارة الذي يحلها برصيد 7 نقاط وبتعد عن مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطة، بعد أن انتصر على الخصم بصعوبة بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية.

وأنهى البي إس جي تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل خطف النقاط الكاملة للاستمرار في القمة والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.

وفي نفس السياق، يعاني لايبزيج الأمرين هذا الموسم، فهو قد يكون خرج بشكل كبير من البطولة بعد أن احتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيد، ولكن من المتوقع بأن يقلب الموازين في الجولات الـ 3 المتبقية.

وعلى الفريق الألماني إذ أراد أن يعود من جديد للمنافسة بقوة بأن يحقق الانتصار من هذه المباراة التي قد تكون بداية عودة الفريق للتاهل على أقل قدير للدوري الأوروبي باحتلاله مركز رابع بدلاً من كلوب بروج الثالث برصيد 4 نقاط ولكن عليه بأن يسقط في جولاته القادمة وهذا ما قي يكون صعب ولكن ليس مستحيل.