نتيجة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء 3 نوفمبر، على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك لحساب منافسات المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/2022م.

نجح ليفربول من حسم بطاقة التأهل مبكرًا إلى الدور المقبل بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة.

وسيكون ليفربول اليوم على موعد اليوم مع حسم مبكرًا للتأهل إلى الدور المقبل في هذه البطولة بخطف أول بطاقة العبور في هذه المجموعة الذي يتصدر جدول ترتيبها برصيد 9 نقاط، بعد الانتصار على الخصم في معقله بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية.

واستعد الريدز الذي يقدم مستوى مميز منذ بداية المسابقة لهذه القمة بكل قوة ومعنويات مرتفعة، حيث سيحالو الفريق اليوم الانتصار الذي يجعل الفريق يتأهل إلى دور الـ 16 من الشامبيونز ليغ والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب في الأدوار المتقدمة الإقصائية، وكلن عليه الحذر من لدغات الخصم.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم أتلتيكو مدريد مستوى مقبول في هذه المسابقة وليس المطلوب منه كما في السابق، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متساويًا مع بورتو البرتغالي بنفس الرصيد.

المنافسة رسة بينه وبين الفريق البرتغالي الذي سيقابل ميلان بنفس الجولة، لذا ستحاول كتيبة المدير الفني ديجو سيميوني القتال داخل المستطيل الأخضر خارج الديار منأجل محاولة تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم ليبقى له فرصة التأهل والاقتراب منخا بشكل كبير.