نتيجة مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم بدوري أبطال أوروبا

ينزل فريق تشيلسي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج لخوض لقاء من العيار الثقيل أمام نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/2022م.

نجح تشيلسي في تحقيق انتصار عريض على يوفنتوس برباعية دون رد، ليتأهل إلى الدور المقبل.

حسم يوفنتوس الإيطالي البطاقة الأولى بالتأهل إلى ثمن النهائي، بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة أي بالعلامة الكاملة رغم اخفاقه المحلي وسمتوى المتذبذب، إلا أنه يسير في البطولة الأوروبية بشكل مميز.

وأنهى اليوفي تحضيراته لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يرغب في تحقيق الفوز للاستمرار في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، ولكن هذا لن يكون سهلاً أمام بطل النسخة الماضة فعليه القتال والحذر من الخصم لنيل مراده.

وعلى الجهة الأخرى، يدخل بطل النسخة الماضية اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الفوز الماضي على مالمو بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب ويقترب من التأهل إلى الدور المقبل.

البلوز أصبح اليوم أمام فرصة ثمينه على أرضة ووسط جمهوره فهو يريد استغلالها من أجل العبور إلى ثمن النهائي بشكل رسمي وتأكيد تفوقه بالاستمرار في النتائج الإيجابية والثأر من الخصم بعد الخسارة منه في الثانية بهد ف نظيف في إيطاليا، لذا ستقاتل كتيبة توخيل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز والتساوي مع الخصم بالنقاط.