نتيجة مباراة إنتر ميلان وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامه تجمع بين إنتر ميلان وشاختار دونيتسك، مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة بانتصار ثمين وصعب لإنتر ميلان على شاختار دونيتسك بهدفين دون رد.

يدخل إنتر ميلان اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار على شيريف في الجولة الماضية بثلاثية لهدف، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد ونقطة عن الثالث سيريف.

ولتأكيد تفوقه بشكل كبير استعد النيراتزوري لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يطمح الفريق في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط، والاقتراب من العبور إلى الدور المقبل، وهذا يحتاج منه القتال بأقصى جهد ممكن لنيل مراده.

وعلى الجانب الأخر، لا يزال شاختار يبحث عن استعادة مستواه العالي، الذي قد يكون فاته القطار للمنافسة على التأهل على أقل تقدير للدوري الأوروبي، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وبفارق 5 نقاط عن شيريف.

الفريق الأوكراني أمامة فرصة وحيدة اليوم وهي الانتصار والوصول إلى النقطة الرابعة، ولكن بشرط خسارة شيريف من الريال بنفس اليوم وذلك ليبقى له بصيص من الأمل في التأهل إلى الدوري الأوروبي ولكن لا بد بالفوز في الجولة الأخيرة على الثالث حيث سيكونوا وجهًا لوجه الثالث والرابع لتحديد هذه البطاقة إذ خسر الفريق المولدوفي.