نتيجة مباراة ريال مدريد وشيريف اليوم بدوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره شيريف تيراسبول مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر، على أرضية إستاد شريف، لحساب فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حسم ريال مدريد اللقاء لصالحه بفوز ثمين ومستحق على شيريف بثلاثية دون رد.

يظهر ريال مدريد بصورة مميزة في الفترة الحالية سواء بالدوري المحلي أو الأبطال، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة حاليًا برصيد 9 نقاط ويبتعد عن الثاني إنتر ميلان بفارق نقطتين، وذلك عقب الفوز على شاختار بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويدخل الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، فهو يطمح كالعادة إلى الفوز في هذه الموقعة للاقتراب بشكل كبير في التأهل إلى الدور المقبل، وإذ سقط الوصيف اليوم سيعبر الميرينغي لثمن النهائي بشكل رسمي، وهذا سيدفع كتيبة كارلو أنشيلوتي القتال أمام شيريف للثأر منه بأي طريقة والانفراد بالصدارة.

وفي نفس السياق، يمر شيريف بمتسوى جيدة في الفترة الحالية، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة عن الوصيف الإنتر و3 عن الخصم، وهذا ما يدفع الفريق بالقتال على أرضة ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور للعودة إلى الصدارة في حال تعثر الإنتر أو بنفس الوقت الاقتراب من التأهل ويصعب الأمور على الريال، ولكن هذا لن يكون سهلاً فعليه بذل أقصى جهد أمام الأبيض لتحقيق مراده بخطف العلامة الكاملة.