نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم بدوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر، على أرضية إستاد الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022م.

انتهى اللقاء بفوز ثمين وصعب لمانشستر سيتي على باريسس سان جيرمان بهدفين لهدف، ليتأهل كلا الفريقين إلى الدور المقبل بعد خسارة كلوب بروج أمام لايبزيج بخماسية نظيفة.

سيكون الصراع اليوم بين الفريقين على أشده، فكلاهما يبحثان عن الانتصار من أجل التأهل إلى الدور المقبل في ظل المنافسة الشرسة بينهم على الصدارة وخطف إحدى بطاقتي العبور.

ويحتاج مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط التعادل في هذه المباراة فقط لكي يخطف التأهل إلى ثمن النهائي، ولكن كتيبة بين جواردويولا تريد الثأر من الخطف ولن تكون مكتوفه الأيدي وتخرج بالنقطة فهو ستقاتل بشراسة لكي تحقق الانتصار من أجل التربع على الصدارة ورد الإعتبار أمام باريس.

وبدوره، فإن باريس سان جيرمان يقدم مستوى جيد في البطولة، على الرغم من بعض الإخفاقات ولكن هو قادر على العبور للدور المقبل، حيث يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

النادي الباريسي يدرك صعوبة المواجهة وبنفس الوقت يعلم بأن الانتصار سوف يجعل الفريق يقفز إلى الدور القادم بشكل رسمي والاستمرار في علو كعبه على الخصم، ولكن إذ تعثر فقد يؤجل الحسم للمباراة المقبلة أو قد يحجز كلاهما بطاقة العبور للدور التالي في حال خسارة كلوب بروج أمام لايبزيج، وستحاول كتيبة ماوريسيو بوكيتينو القتال لكسب الرهان والعودة إلى باريس بالنقاط الكاملة.