موعد مباراة ميلان وليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ستاد ” سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )” الذي يستقبل مباراة تجمع بين ميلان وليفربول، مساء يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، ضمن فعاليات الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وإستطاع نادي ليفربول إحتلال صدارة المجموعة بعد تقديمه آداء مميز بالعلامة الكاملة وبرصيد “15” نقطة، وفي المقابل يحتل ميلان المركز الثالث في المجموعة برصيد “4” نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

المباراةليفربول × ميلان
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)

وقدم ليفربول خلال دور المجموعات آداء مميز حيث وصل إلى المرحلة النهائية بالعلامة الكاملة، وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل للفريق، فقد حجز بطاقة تأهله مبكراً، ولكنه يتطلع لتقديم مباراة كبيرة ضد عملاق من عمالقة أوروبا، ويسعى لتحقيق الفوز حتى لا تتأثر معنويات الفريق المميز محلياً وأوروبياً هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يحلم نادي ميلان بأن يستمر في البطولة الأوربية وتجاوز دور المجموعات بعد غياب كبير عن هذه البطولة، فقد إستعد الفريق جيداً لتقديم مباراة كبيرة ومصيرية هذا الموسم، لتحقيق الفوز على ليفربول وإستغلال عامل الأرض والجمهور للتفوق في هذا اللقاء وحجز البطاقة الثانية المؤهلة للدور القادم بجانب خصمهم.