موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ستاد أليانز أرينا الذي يستضيف مباراة القمة الأوروبية التي تجمع بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، مساء يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021، في إطار فعاليات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر العملاق البافاري هذه المجموعة بالعلامة الكاملة حيث حصد “15” نقطة من خمس جولات، في حين يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة برصيد “7” نقاط.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

المباراةبرشلونة × بايرن ميونخ
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 8 ديسمبر 2021، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب أليانز أرينا

ويقدم بايرن ميونخ آداء قوي ومميز على الصعيد المحلي والأوروبي، حيث تمكن من حسم كلاسيكو ألمانيا لمصلحته وإنفرد بصدارة الدوري، ويمتلك لاعبيه معنويات عالية في هذه الفترة، حيث يدخل هذا اللقاء بكل قوته، ويتطلع لتحقيق الفوز على أرضه كما حققه في الذهاب على ملعب الكامب نو، وسيبحث الفريق بقيادة هدافه البولندي عن التسجيل منذ البداية لتأكيد أفضليتهم على الفريق الكتالوني.

وعلى الجانب الآخر يعاني برشلونة على الصعيد المحلي والأوروبي عكس بايرن ميونخ، ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة لحجز بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة، وسيعمل تشافي هيرنانديز على تجهيز فريقه نفسياً ومعنوياً وبدنياً، لخوض مباراة قوية تحدد مصيرهم في هذا الموسم، لذلك يجب على اللاعبين بذل كل طاقتهم على أرضية الملعب لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.