فالفيردي يعلن جاهزية ميسي وديمبلي لمواجهة مانشستر يونايتد

أكد الباسكي “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على جاهزية جميع لاعبيه، وعلى رأسهم نجم الفريق”ليونيل ميسي” والمهاجم الفرنسي “عثمان ديمبلي”، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث “فالفيردي” عن مدي قوة الفريق الإنجليزي قائلاً :”نعلم مدى قوة مانشستر يونايتد من خلال ما حققه خلال مبارياته السابقة بالبطولة، لقد نجح في تحقيق الفوز بثلاث من آخر 4 مباريات خارج ملعبه بالموسم الحالي”.

وأكمل: “علينا تسجيل هدفًا في شباكهم، والحفاظ على مرمانا من دخول أي هدف، ولن نفكر بنتيجة الذهاب علينا أن نحسم التأهل من مباراة الغد”.

وتابع: “مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين رائعين، ولديه روح الفوز لذلك علينا أن نظهر بأفضل أداء ممكن لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل للمرحلة المقبلة”

وأردف المدرب: “نعرف ما يفكر به المنافس، سيحاولون استغلال أحداث المباراة لصالحهم في حالة لم تكن النتيجة في صالحنا، وتحقيق مفاجأة غير متوقعة مثلما فعلوا بمبارياتهم الماضية خارج أولد ترافورد”.

وفيما يخص حالة الأرجنتيني “ليونيل ميسي” وجاهزيته قال:”ليونيل يبدو بخير، وتعافى بشكل كامل من إصابته بعد يومين فقط من المباراة، وسيكون متاحًا للمشاركة بصورة طبيعية”.

وواصل: “فشل ميسي في التسجيل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ 2013؟ الأرقام دائمًا ما تتحدث عن الماضي وليس عن المستقبل وما قد يحدث به، لكنها تحفزه من أجل التسجيل واعتقد أنه يقترب من هز شباك المنافسين”.

وانتقل للحديث عن جاهزية الجناح الفرنسي “ديمبلي”، ومدى قدرته على المشاركة قائلاً: “حتى الآن لم أحسم دوره أمام مانشستر يونايتد سواء كان بالتشكيل الأساسي أم سيبقى على مقاعد البدلاء، لكنه جاهزًا للمشاركة بالمباراة”.

وتقام المباراة في التاسعة من مساء غداً الثلاثاء على ملعب كامب نو معقل الكتلان، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

P