دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019/20.

يحتل برشلونة حالياً صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعدما نجح في حصد 22 نقطة مناصفة مع ريال مدريد، إضافة إلى ريال سوسيداد من خلال امتلاك كلاً منهما نفس عدد النقاط.

ويتربع سلافيا براج على صدارة ترتيب الدوري التشيكي بعد نجاحه في جمع 41 نقطة متفوقاً على مُلاحقه المباشر فيكتوريا بلزن بفارق 12 نقطة، حيث يمتلك الأخير في رصيده 29 نقطة مع مباراة مؤجلة.

تعثر البارسا في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية عقب خسارته على يد مضيفه ليفانتي بثلاثية مقابل هدف واحد على أرضية ملعب سيوداد دي فالنسيا.

وعلى صعيد دوري الأبطال يتصدر الفريق الكتالوني ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد الفريق التشيكي في قاع الترتيب بالمركز الرابع مع امتلاكه نقطة وحيدة فقط في رصيده.

يفتقد المدرب إرنستو فالفيردي في مباراة برشلونة اليوم لخدمات النجم الأوروجوياني لويس سواريز، بعدما تعرض إلى الإصابة مؤخراً مما قد يجعله مهدداً بالغياب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب.

يأمل برشلونة في العودة مجدداً للصعود على منصة التتويج بالبطولة القارية لأول مرة منذ عام 2015، حيث تُوج حينها بلقبه الخامس في تاريخه بعد الفوز على حساب يوفنتوس الإيطالي.

القنوات الناقلة المعلقين المسابقة الموعد
BeIN HD 1 حفيظ دراجي دوري أبطال أوروبا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق