دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وجينك اليوم في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً على حساب ضيفه جينك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على أرضية ملعب آنفيلد رود معقل الريدز اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019/20.

يحتل ليفربول حالياً صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما نجح في حصد 31 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب مُلاحقيه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين.

على الجانب المقابل يتواجد فريق جينك في المركز الثامن بترتيب الدوري البلجيكي، إذ لم يتمكن الفريق من جمع سوى 20 نقطة من أصل 13 جولة خاضها حتى الآن.

تمكن الريدز من الفوز في الجولة الماضية من البريميرليج على حساب مضيفه أستون فيلا بثنائية مقابل هدف واحد، ووقع على أهداف الضيوف كلاً من أندرو روبرتسون بحلول الدقيقة 87، وساديو ماني في الدقيقة 94.

تواجه فريقا ليفربول وجينك بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية للموسم الجاري، وحينها فاز الحُمر برباعية مقابل هدف وحيد خارج الديار.

يُعتبر النجم المصري محمد صلاح هو هداف ليفربول قارياً خلال الموسم الحالي حتى الآن، بعد نجاحه في تسجيل 3 أهداف لصالح فريقه، إلا أنه مُرشح للغياب عن مباراة ليفربول اليوم بداعي الإصابة.

ومن ناحية صناعة الأهداف، يُعد النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو هو الأفضل في تشكيلة الريدز، حيث تمكن من صناعة 3 أهداف لزملائه بعد مرور 3 جولات من الدور الأول.

القنوات الناقلة المعلقين المسابقة الموعد
BeIN HD 2 علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق