دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق غلطة سراي التركي ضيفاً على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، من أجل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019/20.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وتنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع المتصدر برشلونة وأيضاً صاحب المركز الثالث ريال سوسيداد، حيث يملك كلاً منهم 22 نقطة في رصيده بعد مرور 12 جولة.

على الجانب المقابل، يتواجد غلطة سراي في المركز السابع بترتيب الدوري التركي، بعدما نجح في حصد 16 نقطة بعد مرور 10 جولات.

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على وقع فوز الريال بهدف نظيف على أرضية ملعب تيليكوم أرينا، حيث سجله النجم الألماني توني كروس في الدقيقة 18.

يفتقد المدرب زين الدين زيدان خلال هذه المواجهة لبعض العناصر الأساسية بداعي الإصابة، وفي مقدمتهم النجم الويلزي جاريث بيل، إضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز.

على الصعيد التاريخي، نجح الفريق الملكي في الفوز على نظيره التركي في 7 مناسبات سابقة من أصل آخر 10 لقاءات جمعت بين الطرفين، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 مباريات، كما لم يحسم التعادل بينهما نتيجة أي مباراة سابقاً.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، استطاع الميرنجي أن يُسجل 26 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 12 هدفاً، كما لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف سوى في 3 مباريات فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق