ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة من جاره مانشستر سيتي برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب الاتحاد.

افتتح مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة الرابعة عن طريق رحيم ستيرلينج بعد تمريرة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، الذي بدوره سدد كرة “R2” متقنة مرت على يسار هوجو لوريس وسكنت الشباك.

ونجح سون هيونج مين في العودة سريعاً لتوتنهام في الدقيقة السابعة بعد تمريرة وصلت إلى سون على حدود منطقة الجزاء، الذي بدوره سدد كرة قوية اصطدمت بالحارس وهزت الشباك.

وعاد سون ليحرز هدف التقدم للسبيرز في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة “R2” ولا أروع عن طريق سون هيونج مين من على حدود منطقة الجزاء، ودخلت المرمى من يسار إيديرسون.

وفي الدقيقة الحادية عشر نجح بيرناندو سيلفا في تعديل النتيجة والعودة بكتيبة جوارديولا للقاء محافظاً على آمال السيتي في التأهل.

ونجح ستيرلينج في إحراز الهدف الثالث للسيتزنز في الدقيقة الواحدة والعشرين من الشوط الأول بعد تمريرة عرضية متقنة عن طريق كيفين دي بروين من الجهة اليمنى، استقبلها بلمسة متقنة داخل المرمى شبه الخالي.

وتمكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من إحراز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة التاسعة والخمسين بعد انطلاقة رائعة عن طريق البلجيكي دي بروين، وبتمريرة بينية وصلت إلى سيرخيو داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى الذي بدوره أطلق قذيفة مرت على يسار مرمى لوريس.

وأحرز يورينتي مهاجم توتنهام هدف التأهل لفريقه في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى، نفذها كيران تريبيير عرضية لداخل منطقة الجزاء، وبلمسة من فيرناندو يورينتي ليحرز هدف رائع.

تأهل توتنهام بمجموع المباراتين بعد الفوز ذهاباً بهدف نظيف وإحراز ثلاثة أهداف خارج الديار، مستفيداً من ميزة الهدف خارج الأرض.

وضرب السبيرز موعداً مع أياكس الهولندي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي تأهل على حساب يوفنتوس أمس.

P