مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2019

انتهت مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، والتي غلب عليها طابع الإثارة والتشويق والعديد من المفاجآت.

تمكن فريق برشلونة من عبور ثمن نهائي دوري الأبطال بعد غياب ثلاث سنوات على حساب مانشستر يونايتد بالفوز في مباراتي الذهاب والعودة بأربعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين.

ونجح شباب أياكس الهولندي في مواصلة تحقيق المفاجآت والإطاحة بفريق يوفنتوس الإيطالي بعد الفوز على ملعب يوفنتوس بثنائية مقابل هدف وحيد والتأهل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

وفي مباريات اليوم الأربعاء نجح ليفربول في تحقيق فوزاً سهلاً  على حساب بورتو في البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل الريدز بستة أهداف لهدف في مجموع المباراتين بعد الفوز ذهاباً بثنائية نظيفة.

واكتملت أضلع نصف النهائي من البطولة القارية الأكبر في القارة العجوز بتأهل فريق توتنهام على حساب مانشستر سيتي رغم الهزيمة برباعية مقابل ثلاثة أهداف اليوم، ليستفيد من قاعدة الهدف خارج الأرض ويتأهل بمجموع المباراتين (4-4).

ويقدم كووورة365 في السطورة التالية مواعيد مواجهات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

يحل ليفربول ضيفا على برشلونة في كامب نو ضمن مباريات ذهاب قبل النهائي في الـ30 من أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في السابع من مايو المقبل على ملعب آنفيلد.

ويلتقي فريق توتنهام الإنجليزي بضيفه أياكس الهولندي في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب توتنهام بإنجلترا في الـ30 من شهر أبريل الجاري، وتقام مباراة الإياب بهولندا في السابع من مايو المقبل.

P