موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد القادمة 18 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مجدداً عندما يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني مساء يوم الإثنين القادم 18 فبراير 2020، في إطار منافسات دور الـ16 من المسابقة، ويجتضن المباراة ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

تعيش كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب حالة مثالية هذا الموسم على كافة الأصعدة، فالفريق يتربع على قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وبفارق كبير مع مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة بـ51 نقطة، واقترب الريدز من حصد اللقب الغائبة عن خزائن النادي منذ زمن إن فاز في الثلاث مباريات القادمة التي تنتظره.

ويسعى ليفربول للمحافظة على اللقب اللقب الأوروبي بحصد الثنائية، إلا أن مهمة الفريق لن تكون سهلة أمام أتلتيكو مدريد الذي يديره فنياً دييجو سيميوني، والذي يعتبر واحداً من الفرق الإسبانية العنيدة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول

المباراةأتلتيكو مدريد × ليفربول
المسابقة دوري أبطال أوروبا (دور الـ16)
الموعدالثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 2
الملعبواندا ميتروبوليتانو

يمر أتلتيكو مدريد بفترة سيئة ما إذا ألقينا نظرة على ترتيبه في جدول فرق الدوري الإسباني، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، وبفارق كبير عن قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، ولكن ما يميز دوري الأبطال عن باقي المسابقات هو إمكانية صناعة المعجزات والمفجآت، وهذا الأمر ينتظره عشاق الروخيبلانكوس لتعويض اخفاقه المحلي.

سيفتقد الريدز خدمات لاعبيه ناثان كلاين وشيردان شاكيري، ولن يتغيب أي لاعب آخر لتكون جميع الخيارات مفتوحة أمام المدرب الألماني، أما أتلتيكو مدريد فسيعاني من غياب جواو فيليكس وكوكي وألفارو موراتا ودييجو كوستا، ولن يتغيب أي لاعب آخر عن الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق