موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ القادمة 25 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يتأهب ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن لاستقبال مباراة منتظرة بين فريقي بايرن ميونخ وتشيلسي يوم الثلاثاء القادم 25 فبراير، والتي ستقام لحسابات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019/2020، ويشهد نفس الدور لقاء آخر سيجمع فريقي نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني على ملعب سان بولو.

لا يمتلك البلوز الخبرة الكافية لمثل هذه المباريات الكبيرة، لذلك سيتعين على المدرب لامبارد الزج بكامل عناصره ذوي الخبرة في تلك المباراة، وسيكون عاملي الأرض والجماهير بمثابة دفعة معنوية كبيرة ستساعد تشيلسي على ربح هذا اللقاء.

تمكن بايرن ميونخ من تخطي توتنهام بنتيجة ثقيلة في دور المجموعات ليعود بالذكريات الرائعة من جديد، ويستعد الفريق لخوض مباراة من العيار الثقيل وحسم النتيجة مبكراً لتسهيل مهمة الإياب بعد أسبوعين، إلا أن البلوز ليس بالخصم الهين خاصةً وأنه قدم عروضاً جيدة بدور المجموعات.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

المباراةتشيلسي × بايرن ميونخ
المسابقة دور أبطال أوروبا (دور الـ16)
الموعدالثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةبي إن سبورت 2
الملعبملعب ستامفورد بريدج

ستشهد قائمة تشيلسي المستدعاة لمواجهة بايرن غياب الثنائي كانتي ولوفتيس تشيك بداعي الإصابة، وستكون جميع العناصر متاحة أمام فرانك لامبارد لخوض هذا اللقاء الصعب، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على الأسماء التالية أمام البايرن.

كيبا أريزابالاجا
أنطونيو روديجير – أندرياس كريستينسن – سيزار آثبليكويتا
ماركوس ألونسو – جورجينيو – ماتيو كوفاسيتش – ريسي جيمس
ويليان – أوليفيه جيرو – ماسون ماونت

وفي الجانب الآخر سيواصل الفريق الألماني افتقاده لخدمات لاعبيه إيفان بيرسيتش وليون جوريتسكا اللذان تعرضا للإصابة، وقد يبدأ فليك المباراة بالاعتماد على التشكيلة الآتية.

مانويل نوير
لوكاس هيرنانديز – دافيد ألابا – جوشوا كيميش
ألفونسو دافيز – كورينتن توليسو – تياجو ألكانتارا – ألفارو أودريوزولا
فيليب كوتينيو – روبرت ليفاندوفيسكي – سيرجي جنابري

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق