بث مباشر .. مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم 2/25 بدوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي بايرن ميونخ وتشيلسي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويرغب كلا الفريقان في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي ومواصلة المنافسة على لقب الموسم الجاري من البطولة القارية.

يقدم موقع كووورة 365 خدمة مشاهدة مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف، وتنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يرغب تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد في تجنب مصير غريمه في لندن نادي توتنهام الذي وقع ضحية البايرن بنتيجة ثقيلة انتهت بسبعة أهداف مقابل هدفين على أرضه ووسط جماهيره، ثم تلقى هزيمة أخرى خارج دياره بثلاثية لهدف بدور المجموعات.

وفي الجانب المقابل وصل بايرن ميونخ لهذا الدور من دوري أبطال اوروبا بعد حصده العلامة الكاملة عن مجموعته بـ6 انتصارات، ويسعى النادي الألماني لتكرار نجاحاته وحصد اللقب الثامن على التوالي وهذا بمثابة رقم قياسي كبير لم يتوصل إليه أي نادي من قبل.

سيتغيب عن البلوز لاعبه نغولو كانتي بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المهاجم أوليفييه جيرو، وقال لامبارد في اللقاء الصحفي الخاص باللقاء عن احتمالية مشاركة النجم الفرنسي كأساسي في التشكيلة: “يسعدني ذلك لكننا نخوض مباريات متتالية، وبعد المجهود الذي قدمه في اللقاء السابق يجب أن نقيم الأمور، الأداء الذي قدمه كان جيد، إنه لاعب يملك فنيات كبيرة”.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

المباراةتشيلسي × بايرن ميونخ
المسابقة دور أبطال أوروبا (دور الـ16)
الموعدالثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةبي إن سبورت 2
الملعبملعب ستامفورد بريدج
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق