بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون اليوم 2020/2/26 بدوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق يوفنتوس بنظيره أولمبيك ليون مساء اليوم الأربعاء على ملعب جروباما ستاديوم، في إطار دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويدخل اليوفي هذه المواجهة بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك الكثير من الخبرة في الشامبيونز ليج، على آمل المنافسة وحصد لقب البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ زمن.

يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات، وتنطلق صافرة البداية في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الرياض، والعاشرة بتوقيت القاهرة.

سيحاول يوفنتوس الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية أمام ليون لتسهيل مهمة لقاء الإياب، مستغلاً عدة فوارق في الخبرة التي تصب لصالح الفريق الإيطالي وخاصةً أنه يمتلك خبرات رونالدو صاحب الأرقام القياسية على الصعيد القاري.

أما فريق ليون فيطمح لتحقيق انتصار هام بأي شكل من الأشكال للمحافظة على بقاء حظوظه قبل لقاء العودة، وسيستغل الفريق عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قد تساعده على تحقيق مفاجأة غير متوقعة أمام فريق القارة العجوز.

سيتغيب عن اليوفي ضد ليون عدد من اللاعبين وأبرزهم: هيجواين، دوجلاس كوستا، ديميرال بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق القارة العجوز على التشكيلة التالية لخوض هذه المباراة.

فويتشيك تشيزني
أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – دانيلو
بليز ماتويدي – ميراليم بيانيتش – رودريجو بينتانكور
كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا – خوان كوادرادو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق