موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل العالم القمة الإسبانية الإنجليزية بين فريقي ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتي ستنطلق من ملعب “آنفيلد” معقل الريدز اليوم الأربعاء 11 مارس، ضمن فعاليات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال اوروبا 2019/20.

تمكنت كتيبة دييجو سيميوني من حسم مباراة الذهاب لصالحهم بنتيجة هدف دون رد، والتي أقيمت على ملعب الواندا ميتروبوليتانو، والخيار الوحيد أمام الريدز للتأهل هو تحقيق انتصار بفارق هدفين عن الروخيبلانكوس.

يعيش ليفربول موسماً مثالياً على الصعيد المحلي باقترابه من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، وكانت آخر مباريات الفريق أمام بورنموث وانتهت بهدفين مقابل هدف على ملعب آنفيلد ليترفع رصيد الريدز إلى النقطة 82.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

المباراةليفربول × أتلتيكو مدريد
المسابقةدوري أبطال أوروبا (إياب دور الـ16)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIn SPORT HD 1
الملعبملعب آنفيلد رود

أما أتلتيكو مدريد فهو لا يزال يعاني بعد نتائجه المخيبة في الدوري الإسباني، خاصةً بعد وقوعه في فخ التعادل مع إشبيلية ليتجمد رصيده عند النقطة 47 تضعه بالمركز الثالث.

سيتغيب عن ليفربول أمام أتلتيكو حارس المرمى أليسون بسبب الإصابة، مع تأكيد غياب اللاعبين كلاين وشاكيري لنفس السبب، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة هندرسون، ومن المتوقع أن يعول كلوب على حارسه الثاني أدريان مع الدفع بالأسماء التالية لخوض هذه المباراة الصعبة.

تشكيلة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: أدريان
الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبرلين
الهجوم ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق