بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم 11/3/2020 دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتولى قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض مباراة هامة للغاية على ملعبه في “آنفيلد” أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2019/2020.

يقدم موقع كووورة 365 مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 2 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف، وتنطلق المواجهة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الرياض، أي العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص لمواجهة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول قبل موعد انطلاقها بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المُفضل.

نجح أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الإسباني دييجو سيميوني في تحقيق الفوز على الريدز ذهاباً بنتيجة هدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس، ليتأجل الحسم بين الفريقان على الآنفيلد الخاص بالفريق الإنجليزي.

ويعول الريدز على عدد من نجومه بينهم المصري محمد صلاح في حسم هذا الدور والتأهل لنصف النهائي، والمحافظة على اللقب للمرة الثانية بعد أن حصده ليفربول في الموسم الماضي على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد.

وتسعى كتيبة كلوب للعودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة الجماهير بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق، إذ خسروا أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة ثلثة أهداف نظيفة، ثم أمام تشيلسي بهدفين ليودع الفريق مسابقة كأس الاتحاد هذا الموسم.

بطاقة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول

المباراةليفربول × أتلتيكو مدريد
المسابقةدوري أبطال أوروبا (إياب دور الـ16)
الموعدالأربعاء 11 مارس 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIn SPORT HD 1
الملعبملعب آنفيلد رود
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق