بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي اليوم 2020/08/08 في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب كامب نو، مساء اليوم السبت، حيث ستقام مباراة من العيار الثقيل بين تشيلسي وبرشلونة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، في إطار فعاليات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2019/2020.

ويقدم موقع «كورة 365» لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، أي التاسعة بتوقيت (القاهرة).

ويترقب الجميع المباراة الحاسمة بين برشلونة ونابولي، بعد تعادلهما في آواخر شهر يوليو الماضي على ملعب سان باولو بلقاء الذهاب بنتيجة 1-1، وكلا الفريقان خرجا من الموسم الحالي خاليان الوفاض، ولم يتبقى أمامهما سوى المنافسة على الشامبيونزليج وهي البطولة الأغلى والأكبر على صعيد القارة العجوز.

يحتاج نابولي لتحقيق الفوز بأي نتيجة أمام البلاوجرانا أو التعادل بأكثر من هدف، من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أما البرسا فيكفيه التعادل سلبياً ليصعد إلى الدور التالي.

لا يعيش الفريق الكاتالوني أفضل أوقاته هذا الموسم، إذ أنه يمر بظروف صعبة على الصعيدين الإداري والفني، خاصةً بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح منافسه التقليدي ريال مدريد، وإن استمر الوضع على حاله فإنه سيودع البطولة الأوروبية في وقت مبكر، كما أن نجم الفريق ليونيل ميسي اعتبر أداء زملاءه مؤخراً سيئاً للغاية، وإن استمر الحال على ما هو عليه فإن النادي الإيطالي سيلقيهم خارج دوري الأبطال.

أما الفريق الجنوب الإيطالي فهو ليس من الفرق التي لديها القدرة الكبيرة على الإطاحة بفريق بحجم برشلونة بسهولة، خاصةً أنه أنهى موسمه المحلي متواجداً في المركز السابع، ولم يحصل على مقعد يؤهله إلى إحدى المسابقتين الأوروبيتين الموسم القادم.

بطاقة اللقاء

المباراةالموعد والتوقيتالقناة الناقلةالبطولةالملعب
نابولي ضد برشلونةالسبت 8 أغسطس 2020 - 10:00 مساءً بتوقيت السعوديةbeIN SPORT HD1 - تعليق عصام الشواليدوري أبطال أوروباكامب نو

يذكر أن إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال شهد سقوط ريال مدريد على يد مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليودع الملكي البطولة مبكراً، وفشل يوفنتوس في قلب تأخره أمام ليون ليكتفي بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحسم الفريق الفرنسي التأهل بأفضلية الفوز خارج الديار 1-0.