بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق الكرة العالمية عودة البطولة الأعرق بأوروبا وهي دوري الأبطال، ليشاهدون مباراة افتتاح الشامبيونزليغ والتي تجمع بين يوفنتوس ودينامو كييف، مساء اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ودينامو كييف، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق خالد الحدي.

تعثر يوفنتوس بالتعادل أمام كروتوني الصاعد حديثًا بهدف لكل فريق، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، ليواصل أداءه المتضعضع.

واستعد السيدة العجوز لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، وسيحاول تقديم أداء مغاير عن الدوري، ويعلم جيدًا أن بطولة ذات الأذنين قوية وتتطلب من اللاعبين القتال لتحقيق الانتصار وحصد أول 3 نقاط، ليواصل المشوار.

بينما دينامو كييف، يدخل هذا اللقاء ويدرك صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر فريق قوي كونه وصل إلى هذا الدور من البطولة الأقوى بالقارة، لذا سيكافل ببسالة للخروج بنتيجة إيجابية في أول مشوار له بالشامبيونز ليغ.

الجدي بالذكر أن يوفنتوس ودينامو كييف يتواجدون في المجموعة السابعة بجانب برشلونة الإسباني، وفيرينكفاروسي.