بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس اليوم بدوري أبطال أوروبا

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على أولمبياكوس اليوناني، مساء اليوم الأربعاء 25 نوفمبر، على ملعب كارايسكاكيس، في إطار فعاليات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

يدخل المان سيتي المواجهة وهو في المركز الأول على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، أي حقق العلامة الكاملة حتى الأن، مقدمًا مستوى مميزًا في البطولة الأوروبية أسوى عن المسابقة المحلية التي يظهر فيها بمستوى غير مستقر.

ويسعى السيتيزين الذي أنهى استعداداته بكل قوة وتركيز عالي لهذا اللقاء إلى تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار وخطف أول بطاقات التأهل إلى الدور المقبل مبكرًا دون مواجهة أي عوائق أو حسابات معقدة.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل الفريق اليوناني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فهو يعاني، ولكن سيحاول تدارك الموقف والسعي جاهدًا لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء اليوم من أجل البقاء عل أقل تقديم في المركز الثالث أو الزحف نحو الوصافة إذ تمكن من الفوز.