كوبا أمريكا

تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة

يفتح استاد أرينا فونتي نوفا أبوابه لاستقبال مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2019، والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل 16 يونيو 2019.

خاض منتخب التانجو مواجهة ودية أخيرة أمام نيكاراجوا، وفازوا فيها بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد، وكان الآلبيثيليستي قد لعب مباراتين بعد مسابقة كأس العالم 2018 أمام فنزويلا وانتهت بانتصار المنتخب الفنزويلي بثلاثية لهدف، ثم قابلو المغرب في المواجهة الثانية وانتهت بفوزهم بهدف دون مقابل.

في الجانب المقابل فمنتخب كولومبيا قدم أداءً مثالياً بمونديال العام الماضي، وتمكنوا من الوصول إلى دور الـ16 بعد إقصائه على يد المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح، ويدخل المنتخب الكولومبي المواجهة القادمة بعد أن لعب ثلاث مباريات ودية، كانت الأولى أمام اليابان وفازا بهدف دون رد، وخسروا في الثانية أمام كوريا الجنوبية بهدفين لهدف، والثالثة أمام كولومبيا وفازوا بثلاثة أهداف.

سيكون موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا يوم الأحد المقبل 16-6-2019 في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والـ00:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة BeIN SPORT HD 3 صاحبة حقوق بث مباريات كوبا أمريكا 2019 هذا الموسم.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق