أقوى الأحداثكوبا أمريكا

البرازيل بطلة لكوبا أميركا للمرة التاسعة في تاريخها على حساب بيرو

توجت البرازيل بلقب كوبا أميركا لعام 2019، وذلك بعد فوزها على حساب بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ماراكانا.

وضربت البرازيل مبكرًا وبحلول الدقيقة ال15 أحرز إيفرتون الهدف الأول لأصحاب الأرض، بعد تمريرة من جابريل خيسوس ليستغلها جناح جريميو ويضعها في الشباك.

ولم تستلم بيرو وواصلت الظغط على مرمى البرازيل حتى نجحت في الحصول على ركلة جزاء أنبرى لها باولو غيريرو وسددها في مرمى الحارس أليسون بيكر بنجاح معادلًا النتيجة في الدقيقة 44، إلا أن فرحة بيرو لم تستمر سوى أربع دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة 48  وفي الوقت بدل الضائع من أحداث  الشوط الأول سجل نجم اللقاء خيسوس الهدف الثاني للبرازيل.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا بيرو العودة إلى المباراة، إلا أن دفاع البرازيل كان بالمرصاد، وشهدت الشوط طرد خيسوس بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 70، لكن البرازيل نجحت في الحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 90 تحصلت البرازيل على ركلة جزاء، إثر عرقلة إيفرتون على حدود منطقة الجزاء، ليسددها البديل ريتشاليسون ويحرز الهدف الثالث مؤكدًا فوز رجال المدرب تيتي بالمباراة، وليطلق حكم اللقاء الصافرة معلنًا فوز البرازيل بكوبا أميركا للمرة التاسعة في تاريخها.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق