بث مباشر | مشاهدة مباراة أتلانتا وأياكس اليوم 09/12 في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب يوهان كرويف أرينا، مباراة قوية تجمع بين أياكس أمستردام الهولندي وأتلانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء 9 ديسمبر، وذلك لحساب فعاليات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة أتلانتا ضد أياكس أمستردام بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

بعد حسم البطاقة الأولى لهذه المجموعة لصالح ليفربول، أصبحت البطاقة الثانية حائرة بين الفريقين، فأتلانتا يتواجد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما أياكس أمستردام في المركز الثالث برصيد 7 نقاط أي بفارق نقطة وحيدة.

الشراسة والقوة والندية ستكون حاضرة في معركة الليلة لاسيما أن الفريقين يأملان في التأهل إلى الدور المقبل، ولكن نظام البطولة لا تسمح بذلك، فالثالث سيتأهل إلى الدوري الأوروبي أي لن يخرج خالي الوفاض.

يبحث أتلانتا الفريق الذي حقق الانتصار على ليفربول في الجولة الماضية ومعنوياته مرتفعة، دخول المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار للتأهل إلى الدور المقبل، أو الخروج بنقطة وحيدة ستكون كافيه للتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، ولكن هو يسعى قدر المستطاع لأن يخطف النقاط الثلاث لصالحه والعودة من خارج الديار بتذكرة العبور.

وعلى الطرف الأخر، يدخل أياكس اللقاء على أرضة ولكن بدون جمهوره، وهدفه تحقيق الانتصار ولا بديل عن ذلك، لحجز تذكرة العبور إلى دور الـ 16 الإقصائي من البطولة، وغير ذلك يفقد التأهل وينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي إلى دور الـ 32.

الفريق الهولندي تعادل مع الخصم في الجولة الثانية بدور المجموعات بهدفين لكل منهما، وهذا يعني أن الفرصة سامحه لأي منهما لتحقيق الفوز أو تكرار سيناريو المباراة السابقة، ولكن أياكس الذي يتمسك بخيوط الحلم سيقاتل بشراسة لكسب الرهان وبدأ مغامرة جديدة بالدور المقبل.

P