بيريز عرض على رونالدو العودة إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “آس” أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اقترح على نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، العودة إلى النادي الإسباني منذ عاميّن.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن ذلك حدث في 29 يوليو 2019 في لقاء جمع بين الثنائي، حينما كان يتسلم الدون إحدى الجوائز في إسبانيا، وتعانق بيريز ورونالدو في الحفل وتبادلا النكات.

وأضافت صحيفة آس أن بيريز عرض على صاروخ ماديرا العودة إلى ريال مدريد، وأجاب حينها رونالدو “ليس بعّد”، ورد بيريز ضاحكًا: “حسنًا سأتركك وشأنك، لم نصل بعد إلى 31 أغسطس”.

وتصاعدت التقارير في الأونة الأخيرة حول إمكانية عودة رونالدو إلى الميرنغي بعد نكسة يوفنتوس الأوروبية الأخيرة بالخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، وانفتاح النادي الإيطالي على بيع كريستيانو للتخلص من راتبه الضخم، البالغ 31 مليون يورو.

وقيل أن صاحب الـ 36 عامًا يرحب بالعودة إلى ريال مدريد وناقش وكيله البرتغالي خورخي مينديز ذلك مع الإدارة، ويتبقى معرفة ما إذا كان بيريز متمسكًا بنفس موقفه منذ عاميّن أم لا.

الجدير أن رونالدو رحل عن النادي الملكي صوب يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 115 مليون يورو، ويتبقى سنة واحدة على عقده مع البيانكونيري.