فلورنتينو بيريز يصدم رونالدو

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية موقف رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، من عودة نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى النادي الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية وبرنامج “El Chiringuito” أن الدون يرحب بالعودة إلى الميرنغي، بعد النكسة الأوروبية الجديدة لليوفي، وانفتاح الأخير على بيع رونالدو للتخلص من راتبه البالغ 31 مليون يورو، الذي يرهق خزينة النادي في الوضع الاقتصادي الحالي.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تحدث بالفعل مع إدارة ريال مدريد بشأن عودة موكله إلى “سانتياغو بيرنابيو”، وذُكر أن الملف تحت الدراسة الجدية في النادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة ليكيب، فإن بيريز لا يحبذ عودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد، حيث يرى أن ذلك يمثل إهدار لموارد النادي، على خلفية كبر سن كريستيانو، الذي أتم الـ 36 من عمره في يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة المذكورة أن بيريز يرى أنه من الأفضل توفير هذه الأموال للتعاقد مع لاعبين شباب مثل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ونظيره في بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأشارت صحيفة ليكيب إلى أن الوجهة الأقرب لـ رونالدو هي بي إس جي، حال تأكد رحيله عم يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن رونالدو لعب 32 مباراة مع البيانكونيري منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 27 هدفًا وصنع أربعة أخرين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات