رسميًا.. مانشستر سيتي يُعلن رحيل سيرجيو أجويرو

أصدر نادي مانشستر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بيانًا رسميًا مساء، اليوم الأثنين، أعلن فيه رحيل أسطورته والهداف التاريخي للسيتزتز النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري.

وكشف النادي في بيانه الرسمي أنه سيتم عمل تمثال لأجويرو بجوار تمثالي النجم الإسباني ديفيد سيلفا والنجم البلجيكي فينسنت كومباني تقديرًا لما قدمه اللاعب في مشواره الفريق السماوي خلال العشرة سنوات الماضية، واعتلائه صدارة هدافي السيتزنز على مدار التاريخ.

ولعب سيرجيو أجويرو 384 مباراة بقميص مانشستر سيتي في جميع البطولات وسجل خلالها 257 هدفًا وقام بصناعة 73 هدفًا، كما توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 4 مرات، وحقق درع الاتحاد الإنجليزي 3 مرات، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، فيما فاز ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية 5 مرات.

وعلق أجويرو على قرار السيتي برحيله، نشر بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، قال فيه : “عندما تحين النهاية، تجتاحنا الكثير من المشاعر، يتملكني شعور كبير بالرضا والفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي على مدار عشرة مواسم، إنه أمر غير اعتيادي بالنسبة للاعب محترف في هذه الأيام”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات