الانتقالات

نجم يوفنتوس يقترب من الرحيل بسبب رونالدو

كشفت شبكة “سكاى سبورتس” نقلًا عن خبير كرة القدم الإيطالية آدم ديجبي اقتراب باولو ديبالا من الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف بسبب تهميشه منذ توقيع كريستيانو رونالدو.

يقول ديجبي أن وصول رونالدو بقيمة 105 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد جعل يوفنتوس يعتمد أكثر في الموسم الماضي على تشكيل 4-3-3 ، مما جعل ديبالا، يتواجد في موقع غير ملائم على الجهة اليمنى.

وقال ديبالا في شهر مايو أنه يريد البقاء في تورينو الموسم المقبل على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد به، وذلك بعد أسبوع من إعلان شقيقه، وهو وكيله أيضًا، أنه سيغادر يوفنتوس لأنه “لم يعد مرتاحًا”.

على عكس ديبالا، يشعر ديجبي، مؤلف كتاب “يوفنتوس: تاريخ بالأبيض والأسود”، أنه من غير المرجح أن يستمر الأرجنتيني كلاعب ليوفنتوس في الموسم المقبل.

وقال لقناة سكاي سبورتس الإخبارية: “أعتقد أن ديبالا سيكون اللاعب الوحيد الذي سيُضطر إلى الرحيل”.

وتابع: “أعتقد أن وجود كريستيانو رونالدو أجبر يوفنتوس على اللعب بثلاثة مهاجمين في معظم فترات الموسم الماضي، والموقع الوحيد المتاح لديبالا في هذا النظام هو جناح هجومي على الجهة اليمنى، وهذا لا يناسبه”.

وأضاف: “إنه [ديبالا] يشهر بالراحة أكثر في اللعب بالوسط خلف المهاجم التقليدي، لقد كافح بالفعل للتكيف مع هذا خلال الموسم”.

وأشار: “لقد كان أفقر موسم له منذ وصوله إلى يوفنتوس في عام 2015، لقد سجل ثلاث أهداف فقط في الدوري وهو بالفعل اللاعب الذي تم تهميشه بسبب وجود رونالدو”.

وأنهى: “أستطيع أن أرى أنه سيغادر هذا الصيف بحثًا عن مكان يمكنه أن يلعب فيه دوره الطبيعي”.

انتشرت في الأونة الأخيرة تقارير تفيد رغبة إنتر ميلانو بإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس تتعلق باستقدام ديبالا للنيرازوري ورحيل إيكاردي إلى البيانكونيري.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق