لاعب ريال مدريد يفاضل بين ثلاث وجهات محتملة

مع خروج محتمل من ريال مدريد يلوح في الأفق، ثيو هيرنانديز سوف يختار المكان الذي يريد أن يلعب فيه الموسم المقبل بين ثلاثة أندية مختلفة.

كشفت صحيفة “الماركا” تقديم باير ليفركوزن وميلان ونابولي عروضًا للظهير الأيسر هذا الصيف، حيث كان النادي الألماني هو من بذل أقصى جهد للتوقيع معه.

ريال مدريد لا يريد قطع العلاقات مع هيرنانديز ولديه خياران هذا الصيف، السماح له بالمغادر على سبيل الإعارة لمدة سنتين أو تضمين بند إعادة الشراء إذا حدثت عملية البيع النهائي.

بدا ليفركوزن في المركز الأول في التعاقد مع الفرنسي، لكن وفقًا للصحيفة الإسبانية فإن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان قلب رأس اللاعب بعد لقائه في إيبيزا.

أعجب هيرنانديز بأسطورة الروسونيري، الذي أكد له أنه سيلعب الكثير من الدقائق مع النادي الإيطالي، وأن مشروعهم الجاري يملك طموح كبير.

ومع ذلك، فإن ليفركوزن يملك عنصر إغراء اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى سابقة نجاح داني كارفخال مع الفريق الألماني.

هناك أيضًا عرض على الطاولة من نابولي، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب لوس بلانكوس السابق يفضل إعطاء الأولوية للتوقيع أولًا مع خاميس رودريجيز.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى