الانتقالات

إنتر يبدأ مفاوضاته الرسمية مع مانشستر يونايتد لضم لوكاكو

أفادت شبكة “سكاى سبورتس” أن المفاوضات بين إنتر ميلانو ومانشستر يونايتد حول صفقة روميلو لوكاكو آخذت نهجًا رسميًا بعد محادثات بين الطرفين يوم الخميس.

التقى بييرو أوسيليو، المدير الرياضي للنيراتزوري، بمسؤولي النادي الإنجليزي، ومن المعلوم أن يونايتد يريد رسمًا قدره 75 مليون جنيه إسترليني من الفريق الإيطالي، إذا ما أرادوا شراء المهاجم البلجيكي.

وقال أوسيليو في تصريحات صحفية: “المفاوضات كانت رسمية بين ناديين مهمين، سنرى ما سيحدث”.

وتابع: “جميع اللاعبين الذين نتابعهم هم أهداف اتفقنا عليها مع أنطونيو كونتي، نريد أن نلبي طلبه في حدود معايير مالية معينة”.

كان اقتراح إنتر الوحيد هو تقديم مبلغ قليل للحصول على اللاعب لمدة سنتين على سبيل الإعارة، مع الالتزام بشراء لوكاكو نهائيًا بمقابل مادي أكبر بكثير موزعًا على مدار السنوات القادمة،

ولكن إجمالي الصفقة التي كان يجهز لها إنتر لا تلبي رغبات مانشستر يونايتد المالية.

أشارت قناة “سكاى سبورتس نيوز” أن لوكاكو يريد أن يغادر الفريق بعد شعوره بتهميش قيمته، حيث أكمل النصف الثاني من الموسم الماضي في دور المهاجم الاحتياطي للأساسي ماركوس راشفورد.

صاحب ال26 عامًا لا يزال يحافظ على احترافيته، حيث يتواجد مع مانشستر يونايتد في أستراليا لخوض جولة الفريق التحضيرية لما قبل الموسم الجديد.

نجم إيفرتون السابق ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في عام 2022، ولكن من المفهوم أنه يريد الرحيل، وأن يونايتد مستعد للبيع ولكن بالسعر المناسب.

الوسوم
إغلاق
إغلاق