الانتقالات

سولشاير يثير التكهنات حول مستقبل نجم مانشستر يونايتد

اعترف أولي جونار سولشاير بأنه غير متأكد من بقاء روميلو لوكاكو في مانشستر يونايتد خلال الموسم القادم، لكنه أشار أن النادي لم يتلقى عرضًا رسميًا من أجل المهاجم البلجيكي.

لوكاكو يُعد هدفًا لإنتر ميلانو، لكن يونايتد أخبر الفريق الإيطالي أنهم سيحتاجون إلى دفع أكثر من 79 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب ال26 عامًا، مما يزيد من احتمال بقائه في أولد ترافورد.

بييرو أوسيليو المدير الرياضي للنيراتزوري كان متواجد في لندن يوم الخميس للاجتماع مع مسؤولي الشياطين الحمر حول مهاجم الفريق، وقال أن إنتر يكافح من أجل تلبية مطالب النادي الإنجليزي المالية.

تم استبعاد لوكاكو من المباراة الودية ضد بيرث جلوري يوم السبت، بعد اصابته بجروح طفيفة لكن سولشاير يتوقع أن يكون لائقًا لمباراة الأربعاء أمام ليدز.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات صحفية: “يجب أن يكون [لوكاكو] لائقًا ليوم الأربعاء، فقد تدرب مع الفريق أمس ولكن لم يكن من المفيد اليوم المخاطرة به”.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان لوكاكو سيظل في النادي عندما تغلق نافذة الانتقالات، أجاب سولشاير: “دعونا نرى ماذا سيحدث وقت بداية الموسم، لم نتلقى أي عروض له حتى ندرسها”.

في وقت لاحق ، أصدر سولشاير تحديثًا آخر حول ما قاله، حيث أخبر المراسلين: “أنكم ستعرفون شيئًا ما الأسبوع المقبل”.

الجدير بالذكر أن لوكاكو ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في عام 2022، وأشارت عدة تقارير أنه يريد الرحيل، والنادي لا يمانع ولكن بالسعر المناسب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق