أقوى الأحداثالانتقالات

ماركا: باريس سان جيرمان يصدم برشلونة ويطلب ربع مليار من أجل نيمار

فجرت صحيفة “الماركا” مفاجئة كبيرة مفادها طلب باريس سان جيرمان من برشلونة رسوم مالية قدرها 250 مليون يورو من أجل التنازل عن نيمار.

الصحيفة الإسبانية أشارت أنه على الرغم من كون النادي الفرنسي منفتحًا على بيع نجمه البرازيلي إلا أنه متمسك بتقييمه المالي الضخم للاعب.

يحرص كل من برشلونة وريال مدريد على التوقيع مع نيمار، لكن يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يفضل العودة إلى العاصمة الكتالونية.

أحد التحديات التي تواجه برشلونة هي أن باريس سان جيرمان يفضل البيع لأي ناد آخر غير البلوجرانا، خاصةً مع الحوادث السابقة، مثل الطريقة التي اتبعها الكتالونيون لإقناع ماركو فيراتي بالقدوم إلى كامب نو في عام 2017، مما أدى إلى قطع العلاقات بين الكيانين.

مع ذلك، ونظرًا لصعوبة العثور على مشترٍ آخر للنجم المنشود، وافقت إدارة باريس سان جيرمان على التحدث مع برشلونة، على الرغم من أن بطل الدوري الفرنسي يطلب الآن ربع مليار يورو.

بعد إنفاق 120 مليون يورو على أنطوان جريزمان في وقت سابق من هذا الصيف، والذي تطلب الحصول على قرض بقيمة 35 مليون يورو لتمويل هذه الخطوة، فإن مثل هذه الرسوم لنيمار ستكون غير قابلة للتصديق.

صحيفة ماركا أوضحت أن برشلونة سعى لإغراء باريس سان جيرمان بإدراج العديد من لاعبيه في صفقة تبادل جزئي، بما في ذلك صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو، على الرغم من أن الأخيريّن فقط هم من يلقا اهتمام من الباريسيين.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أنه في ظل الوضع الحالي، قد يستقر برشلونة على تقديم مبلغ مالي بالإضافة إلى كوتينيو على الرغم من أن سعر الطلب المرتفع من باريس سان جيرمان يبدو غير واقعي بالنظر إلى الوضع الحالي للكتالونيين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق