أقوى الأحداثالانتقالات

لو باريزيان: عرض برشلونة لضم نيمار “خدعة” لإرضاء ميسي

كشفت صحيفة “لو باريزيان” أن اهتمام برشلونة بضم نيمار هى لمحاولة لإرضاء ميسي أكثر مما هى مطالبة حقيقية بالتعاقد مع لاعبهم السابق.

أشارت الصحيفة الفرنسية في عددها الصادر يوم الأحد، إلى أن الاهتمام الذي أبداه قادة برشلونة، بالقيام برحلة إلى باريس ستجدد هذا الأسبوع، يمكن أن يكون مجرد خدعة للتظاهر بأنهم يتفاوضون وأنهم يريدون دمجها لإرضاء ميسي، الذي ضغط على نيمار للعودة.

النجم الأرجنتيني هو صديق للبرازيلي وكان متفاهم معه أيضًا على أرض الملعب وقت تواجد نيمار في البلوجرانا، وبالتالي، ستكون المفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية نوعًا من محاولة جعل ميسي سعيدًا.

الحقيقة هي أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يريد العودة إلى كامب نو، وأن بيئته تصر مرارًا وتكرارًا أنه لن يستمر في باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، في برشلونة، يقولون أنه من الناحية الاقتصادية خيار معقد للغاية، ويزداد تعقيدًا أكثر بعد اختيار كوتينيو الانتقال إلى بايرن ميونيخ، لكنهم يدرسون كل الصيغ.

صحيفة لو باريزيان أوضحت أن الخيارات المطروحة على الطاولة هي أن يصل نيمار على سبيل الإعارة، أو يقدم لاعبيّن آخرين في العملية.

الصحيفة الفرنسية ذكرت أن ديمبيلي وراكيتيتش وسيميدو هم اللاعبون الثلاثة الذي يلقون اهتمامًا من قِبل الطاقم الفني في باربس سان جيرمان.

كشفت الهزيمة أمام أتلتيك بلباو، في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني بعض المشكلات الهجومية التي تعرض لها برشلونة، وصعوبة العثور على بديل مناسب للويس سواريز على مقاعد البدلاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق