بسبب ريال مدريد.. باريس يجعل التجديد لمبابي أولوية على نيمار

كشفت صحيفة “ليكيب” أن باريس سان جيرمان استقر على تركيز جهوده بالكامل على تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، ووضعه أولوية على تمديد تعاقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويأتي ذلك على الرغم من أن عقد الثنائي ينتهي في 30 يونيو 2022، لكن نادي العاصمة الفرنسية مستعد لإهمال ملف التجديد لـ نيمار للتركيز على تمديد إقامة مبابي في حديقة الآمراء.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم مبابي يجعل بي إس جي يتبع هذا النهج، خاصة مع رغبة اللاعب الكبيرة في الانتقال إلى “سانتياغو بيرنابيو” الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن صاحب الـ 21 عامًا يعتبر أن فترته في باريس انتهت، خاصة وأن وجود نيمار يُعيق تقمسه دور النجم الأول في الفريق، وبالتالي يبحث عن مشروع يكون فيه الشخصية الرئيسية، وهو الحال في الميرنغي وحتى ليفربول الإنجليزي، المهتم أيضًا بخدماته.

ومع ذلك، فإن باريس لن يستسلم وسيُقاتل من أجل تجديد عقد مبابي، ويعزز تطلعاتهم في هذا الملف أن والديّ كيليان منفتحان على تمديد عقد ابنهما في “بارك دي برانس”، وهما لديهما تأثير كبير في حياته المهنية.

وذكرت صحيفة ليكيب أنه كانت هناك بالفعل بعض الاجتماعات بين الطرفين بشأن التجديد، دون أن يحصل باريس على رد مبابي، الذي يمتلك الآن اليد العليّا في تقرير مصيره.

الجدير بالذكر أن بطل كأس العالم لعب خمس مباريات مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي منذ انطلاق الموسم، وسجل خلالهم ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه.

Looks like you have blocked notifications!