مانشستر يونايتد يخطط للانقضاض على هالاند وسانشو

أفادت صحيفة “ذا أثليتيك” أن مانشستر يونايتد يخطط للتحرك لضم نجميّ بوروسيا دورتموند، النرويغي إيرلينغ هالاند والإنجليزي جادون سانشو، في المستقبل القريب.

ويتم ربط النادي الإنجليزي بـ سانشو بشكل مستديم، وكان الهدف الأول في “أولد ترافورد” في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم مانشستر بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، لكن تم رفضه من دورتموند، كونه يُقيّم سعر نجمه بـ 108 مليون جنيه إسترليني.

وحاول مانشستر يونايتد أيضًا التعاقد مع هالاند في يناير الماضي، حينما كان في ريد بول سالزبورغ النمساوي، لكن النادي رفض تلبية مطالب وكيله الإيطالي مينو رايولا بشأن عمولات الصفقة، وانتقل اللاعب في الآخير إلى دورتموند.

ومع ذلك، تشير صحيفة ذا أثليتيك إلى أن الشياطين الحمر لم يستسلموا بشأن التعاقد مع سانشو وهالاند.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الصفقة المزدوجة لنجميّ بوروسيا دورتموند يمكن أن تكلف مانشستر يونايتد رسوم تصل إلى 176 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة ذا أثليتيك أن هالاند يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني، يمكن تفعيله ابتداءً من صيف 2022، لكن مانشستر يونايتد سيحاول ضمه على الأرجح قبل التاريخ المذكور برسوم أكبر، خاصة إذا استمر في تقديم مستويات مميزة.

وأوردت الصحيفة المذكورة أن مانشستر يونايتد يعتمد على العلاقة القوية التي تجمع النرويغي أولي غونار سولشاير بـ هالاند، لتسهيل العملية.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ 20 عامًا يحظى باهتمام كبير أيضًا من ريال مدريد الإسباني.

 

Looks like you have blocked notifications!