كونتي يرفض الاستسلام في صفقة جيرفينيو

أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن المدير الفني لـ إنتر ميلان، الإيطالي أنطونيو كونتي، سيسعى من جديد للتعاقد مع مهاجم بارما، الإيفواري كواسي جيرفينيو، في يناير.

وحاول كونتي إحضار صاحب الـ 33 عامًا إلى النيراتزوري في الساعات الآخيرة من سوق اللانتقالات الصيفية المنصرمة، لكن لم ينجح الأمر وبقى اللاعب في النهاية مع بارما.

ومع ذلك، أكد كالتشيو ميركاتو أن كونتي سيُعيد المحاولة مرة آخرى في يناير لضم جيرفينيو، حيث يعتقد أن الهجوم لا يزال بحاجة للتعزيز وإضفاء العمق.

وأوضح الموقع الإيطالي أن كونتي لديه تحفظات على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والتشيلي أليكسيس سانشيز، حيث يعتقد أنهما لم يكونا حاسمين في لحظات هامة في المباريات الأولى من الموسم، وبالتالي فإن حسم اللقاءات أصبح يقع على عبء البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأضاف كالتشيو ميركاتو أن إنتر ميلان يريد استغلال العلاقة الممتازة التي تجمعه بـ بارما لتسهيل نقل جيرفينيو، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2022.

وأشار الموقع الشهير إلى أن بارما سيكون منفتحًا على رحيل جيرفينيو، كونه يحصل على راتب كبير، وهو ما تريد إدارة النادي الجديدة التخلص منه في ضوء أعمال إعادة التنظيم التي يعملون عليها.

الجدير بالذكر أن جيرفينيو لعب أربع مباريات من خمسة خاضهم بارما في الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

Looks like you have blocked notifications!