رسمياً.. الإسماعيلي يضم الأنجولي أري بابل

أعلن النادي الإسماعيلي اليوم الخميس، التعاقد بشكل رسمي مع الأنجولي أرى بابل نجم بريميرو دي أوجستو السابق وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيرة لحسم الصفقة لتدعيم خط هجوم الدراويش في الموسم الجديد.

وكشف النادي الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي أن اللاعب الأنجولي حضر صباح اليوم حيث كان في استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة، لقيادة هجوم الفريق الأصفر في الموسم المقبل.

وكان أري بابل اتفق في وقت سابق مع مسئولي النادي الزمالك على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء قبل توقف الصفقة بشكل مفاجئ، بعدها أعلن نادي التعاون السعودي توصله إلى اتفاق رسمي مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق بناءاً على رغبة باتريس كارتيرون مدرب الفريق، وأعلن اليوم النادي الإسماعيلي تعاقده رسمياً مع المهاجم الأنجولي.

ووجهت إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خالص الشكر لمجلس إدارة نادي التعاون السعودي علي تسهيلها للمفاوضات مع اللاعب في إطار العلاقات الطيبة مابين الناديين.

بابل قضى مسيرته في أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دي أوجوستو الذي لعب له بداية من عام 2012 وتوج معه بلقب الدوري الأنجولي مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي، قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، ولكنه لم يترك بصمة واضحة مع الفريق البرتغالي ليعود بعدها لفريقه الأنجولي من جديد.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك