رسمياً.. التونسي زياد بوغطاس ينضم لصفوف إنبي

نجح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة مصطفي الأمير في حسم تعاقده رسمياً مع اللاعب زياد بوغطاس لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس وضمه لصفوف الفريق البترولي لمدة 3 مواسم قادمة، بداية من الموسم المقبل.

وحضر زياد بوغطاس اليوم الي مقر النادي بصحبة وكيله محمد عبد الحميد وقام بتوقيع العقود وحصل علي مقدم عقده 50% من قيمة عقده في الموسم الأول.

وخضع اللاعب للكشف الطبي وأجتاز جميع الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية بعدها توجه مباشرة بصحبة وكيله وبحضور حلمي طولان المدير الفني وعبد الناصر محمد مدير الكرة وقام بتوقيع العقود تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية غداً.

وأكد محمد عبد الحميد، وكيل اللاعب أن زياد فضل الانضمام لصفوف إنبي رغم انه تلقي عرضين أفضل في المقابل المادي لكنه اختار اللعب تحت قيادة حلمي طولان، مؤكدا ان اللاعب لديه طموح كبير لتحقيق انجاز جديد لمسيرته مع إنبي.

ومن جانبه أعرب زياد بوغطاس عن سعادته بالانضمام للفريق البترولي، مؤكدا أن السمعة الطيبة عن إنبي والاحترافية في التعامل ساهمت بشكل كبير في اختياره لإنبي رغم انه كان لديه عرضين آخرين من مصر وعرضا آخر من السعودية وتمني ان يمون التوفيق حليفه وان يكون عند حسن ظن ادارة إنبي والجهاز الفني.

Looks like you have blocked notifications!