برشلونة يقترب من ضم غارسيا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يقترب من التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي، الإسباني إريك غارسيا، في يناير.

وينتهي عقد صاحب الـ 20 عامًا في 30 يونيو المقبل، وحاول البارسا ضمه في الصيف الماضي، حيث لديه اتفاق معه بالفعل، لكن طلب السيتيزنز الحصول على عشرة ملايين يورو بالإضافة إلى 10 أخرين كمكافأت أوقف العملية.

ووفقًا لصحيفة موندو، فإن مانشستر سيتي خفض مطالبه للتنازل عن غارسيا في يناير، على خلفية وضعه التعاقدي، وأصبح يطلب خمسة ملايين يورو بالإضافة إلى خمسة أخرين كمتغيرات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة رحب بتلبية مطالب سكاي بلو بعد التخفيض، لكن مع خصوصية مهمة، هي دفع المبلغ الثابت للعملية في العام المقبل وليس الحالي، حتى لا يؤثر على حسابات ميزانية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة موندو إلى أن الطلب الملحّ لرونالد كومان بالتعاقد مع مدافع، جعل اللجنة المؤقتة لإدارة البلاوغرانا تسرع عملية ضم غارسيا، على خلفية الإصابة الطويلة للإسباني جيرار بيكيه وتذبذب مستوى الفرنسي صامويل أومتيتي، علاوة على إعجاب المدرب الهولندي بالشاب.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن عامل الحسم لتأكيد عودة غارسيا إلى برشلونة سيكون بموافقة الرباعي المرشح لرئاسة النادي، خوان لابورتا، فيكتور فونت، توني فريسكا وإميلي روسود، حينما يطرح عليهم كارليس توسكيتس، رئيس مجلس الإدارة المؤقتة، الأمر.

وشددت صحيفة موندو على أنه سيتم تعليق العملية حال لم يوافق عليها أحد المرشحين لرئاسة برشلونة.

الجدير بالذكر أن غارسيا من أبناء أكاديمية النادي الكاتالوني “لا ماسيا”، وانضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 مقابل 1.7 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *