فابينيو يعلق على تكهنات رحيل صلاح

علق متوسط ميدان ليفربول، البرازيلي فابينيو، على التقارير التي تربط زميله المصري محمد صلاح بالرحيل عن النادي الإنجليزي في الصيف المقبل.

وتصاعدت التقارير التي تربط صلاح بالرحيل عن الريدز بعد مقابلته مع صحيفة “آس” الإسبانية، حيث فتح الباب للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، كما عبر عن إحباطه لعدم منحه الألماني يورغن كلوب شارة قيادة الفريق في مواجهة ميتييلاند الدنماركي.

وغذى هذه الأنباء ما قاله صديق الفرعون المقرب، المصري محمد أبوتريكة، حول أن صلاح غير سعيد في ليفربول كونه لا يشعر بالتقدير وحثّه على الرحيل إلى الميرنغي أو البارسا، وذُكر أن الأول يضع ضمنه أهم أهدافه الصيفية بالفعل.

وقال فابينيو حينما سُئل بشأن هذا الصدد من شبكة “ESPN Brasil”: “يُحاط اللاعبون الكبار دائما بالشائعات، صلاح يلعب لليفربول الذي يعد من أكبر فرق العالم”.

وتابع: “أعتقد أنه من الطبيعي أن نري اسمه يرتبط بالفرق الأخرى، خصوصا من الدوريات المختلفة”.

وواصل: “على أي حال، هو سعيد للغاية بمستواه هذا الموسم، هو شخص متطلب ويريد دائمًا أن يكون الأفضل، يحاول مساعدة الفريق كثيرًا ويعمل جاهدًا من أجل ذلك”.

وأضاف: “الوضع كما هو ولم يتغير، هو يستمر في تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي اعتاده الجميع”.

وأشار: “في غرفة خلع الملابس تراه شخص يتحدث ويمزح مع الجميع”.

وأنهى: “لا أرى أن هناك شيئا يؤثر عليه، لكن بشكل عام أنا لا أتابع الأخبار لذلك لست متأكدًا من وجود أي شائعات، لكن كما قلت سيتم ربط أي لاعب مميز بالأندية الكبرى”.

تعليق واحد

  1. ان مجهود صلاح كما هو لم يتغير فهو هداف وصانع اهداف بالاضافه انه غير انانى وطموحه يجعله حريصا على تقدم ليفربول ولكن مرض الطموح هو عدم تقدير المدرب لمركزه ودرجته وذلك ما يدفع بالشائعات حوله لتعبر عن الالم الذى يعانى منه وربما يؤدى به الى الانتقال الى نادى اخر ومع تحياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *