كومان يؤكد انضمام غارسيا إلى برشلونة الموسم المقبل

أكد المدير الفني لـ برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن مدافع مانشستر سيتي، الإسباني إريك غارسيا، سينضم إلى البارسا الموسم المقبل، حال لم يصل في يناير.

وينتهي عقد غارسيا مع السيتيزنز في 30 يونيو المقبل، ولديه اتفاق مع برشلونة للعودة، لكن لا يمكن البدء في مفاوضات ضمه سوى بالحصول على موافقة جماعية من المرشحين الثلاثة لرئاسة النادي، وهو ما لم يحدث.

وقال كومان حينما سُئل بشأن صفقة غارسيا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلتيك بلباو، والذي نشرته صحيفة “سبورت”: “بالتأكيد سيكون لدينا الموسم المقبل، إذا لم يكن من الممكن أن يأتي الآن، علينا أن نقبل ذلك ونواصل العمل بما هو موجود”.

وتابع: “لا أريد أن أبذل المزيد من الطاقة في هذا الأمر وأنا أركز فقط على تحضير الفريق للمباريات”.

وأضاف: “اتصلت ببيب (غوارديولا) مؤخرًا لأهنئه بعيد ميلاده الخمسين، تحدثنا، لكننا لم نتحدث عن إريك غارسيا، هذه ليست وظيفتي، أكرس نفسي للتدريب”.

وواصل: “أعتقد أنه من الطبيعي التحدث كثيرًا عن الأمر لأنه توقيع للنادي وبسبب الظروف المحيطة بالنادي، لقد قلت بالفعل ما كنت أفكر فيه، لكن ما يحدث هو شيء لا يمكنني التحكم فيه”.

وتطرق للحديث عن مواجهة أتلتيك بلباو: “لا يمكن لمارسيلينو (مدرب بلباو) أن يفاجئني كما لا أستطيع مفاجأته، ستكون مباراة صعبة، لديهم نظامهم ولدينا نظامنا ولن تكون هناك مفاجأت”.

وعن الدفاع أمام الفريق الباسكي: “إنه أمر مهم لأن إحدى صفات أتلتيك هي استغلال الأخطاء الركنية ونعلم أن لديهم الكثير من الأشخاص الذين يقدمون أداءً جيدًا في الهجوم، وعليك الدفاع جيدًا أمامهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *