كشف خطوات مانشستر سيتي لخطف هالاند قبل كبار أوروبا

كشفت صحيفة “ميرور” عن مخطط مانشستر سيتي الإنجليزي للظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، الصيف المقبل.

ويمتد عقد صاحب الـ 20 عامًا مع النادي الألماني حتى 30 يونيو 2024، مُدرج به شرط جزائي بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني، يبدأ العمل به اعتبارًا من صيف 2022، وذُكر أنه الوقت الذي سيتحرك فيه المهتمون للظفر بخدمات هالاند.

في حين تشير صحيفة ميرور إلى أن مانشستر سيتي لا ينوي الانتظار حتى 2022، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل للتعاقد مع هالاند، حيث يريد أخذ الأسبقية على المهتمين الأخرين بالتحرك مبكرًا.

ويحظى المهاجم الاسكندنافي باهتمام العديد من أندية النخبة في أوروبا مثل ريال مدريد، برشلونة، تشيلسي ومانشستر يونايتد، ويعتقد السيتيزنز أن اتخاذ خطوة نحوه الصيف المقبل ستسهل فوزه بالصراع.

وأضافت صحيفة ميرور إلى أن مانشستر سيتي سيعرض على هالاند الحصول على راتب ضخم، يقدر بـ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لإغرائه بالقدوم إلى ملعب “الاتحاد”.

وأرجعت الصحيفة البريطانية اهتمام مانشستر سيتي الكبير بـ إهالاند إلى إعجاب المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا بقدراته، وأنه سيكون الخيلفة المثالي للأرجنتيني سيرجيو أغويرو في سكاي بلو، والذي يتوقع رحيله الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن هالاند لعب 21 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 22 هدفًا وصنع خمسة أخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *