خطوة وحيدة تفصل جالاردو عن الانضمام إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي من التعاقد مع البرازيلي تياجو جالاردو لاعب الفريق الكروي الأول بانترناسيونال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أنهت اتفاقها مع البرازيلي تياجو جالاردو لاعب إنترناسيونال للانضمام إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال حصل على موافقة اللاعب النهائية فيما يتبقى قرار إدارة النادي البرازيلي من أحل انهاء التعاقد رسميًا.

وأوضحت أن الهلال يرغب بشراء قيمة عقد اللاعب المتبقية مع النادي البرازيلي والتي تقدر بعامين، مشيرة إلى أنه في حال مغالاة إنترناسيونال في المطالبات المالية سيكتفي الأزرق بالإعارة.

وأتمت الصحيفة أن نادي أنترناسيونال يرغب في بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب بمبلغ لا يقل عن ثمانية ملايين يورو، فيما تقدر القيمة التسويقية لجالاردو بمليونين ونصف المليون يورو وذلك فقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويجيد جالاردو اللعب في مركز صانع الألعاب خلف المهاجمين وهو المركز الذي يفتقده الهلال، واستطاع تسجيل 16 هدف خلال الموسم الماضي مع فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *