منتخبات

كأس العالم 2018 .. تونس في مهمة صعبة أمام بلجيكا بمنافسات الجولة الثانية

يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب بلجيكا اليوم السبت 23 يونيو 2018، لحساب مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2018، وستكون مهمة المنتخب التونسي صعبة للغاية أمام منافسه بلجيكا بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الأولى، إذ أن تونس مطالبة بالفوز لضمان استكمال مشوارها بمنافسات المحفل العالمي لكرة القدم في روسيا.

وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية، وفي الـ14:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الـ16:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل المواجهة مباشرة عبر شاشة قنوات بي إن ماكس HD1 + HD2 الناقل الرسمي لمباريات كأس العالم للموسم 2018.

وكان المنتخب التونسي تلقى خسارة في وقت قاتل أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف، فقد تمكن منتخب تونس من إحراز المنتخب الإنجليزي طيلة الـ90 دقيقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إلا أن النجم الإنجليزي هاري كين تمكن من تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 90+1.

ويتصدر منتخب بلجيكا المجموعة السادسة برصيد ثلاثة أهداف، وبالتساوي مع إنجلترا صاحبة المركز الثاني، ثم تأتي تونس في المركز الثالث، وتتذيل بنما المجموعة في المركز الرابع بدون نقاط.

ويخوض المنتخب التونسي مواجهات كأس العالم القادمة بدون حارسه الأساسي معز حسن، بعد تلقيه إصابة خلع في الكتف منذ اللقاء الأول أمام منتخب إنجلترا، ليخرج من المواجهة مع تأكيد عدم تمكنه على خوض منافسات كاس العالم لأن حالته تتطلب العلاج في فرنسا.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق