نتيجة مباراة مصر وإسبانيا اليوم في أولمبياد طوكيو

تترقب عشاق كرة القدم العالمية والمصرية خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا صباح اليوم الخميس 22 يوليو، على أرضية ملعب سابورو دوم، وذلك لحساب منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لكرة القدم.

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا الأولمبي، ليضيف كل منهما نقطة أولى في رصيدهما.

لقاء غاية في الأهمية والقوية لكلا المنتخبين في بداية مشوراهما في ألمبياد طوكيو 2020/2021م، فهم في مجموعة قوية تضم بجانبهما كل من الأرجنتين الأولمبي وأستراليا لهذا الأمر النقاط الثلاثة مهمة لهما وبالأخض للمصري الذي يأمل بأن يظهر بصورة مميزة.

الفرعون المصري الأولمبي يدرك حجم الخصم وقوته، ولكن استعد لهذه المباراة بتركيز عالي، فهو سيدخلها بكل قوة وشراسة عالية، حيث يمتلك لاعبين على أعلى مستوى داخل الميدان فهو أبطال إفريقيا، لذا سيبذلون أقصى جهد ممكن لمحاولة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاتهم.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب قد ضم لقائمته الحارس العملاق محمد الشناوي والمدافعين أحمد حجازي ومحمود الونش لقائمته ضمن الـ 3 الكبار، وهؤهلاء سيشكلون ثقل للمنتخب نظرًا لخبراتهم، بجانب أيضًا لاعبين أخرين أمثال أكرم توفيق ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وإبراهيم عادل وغيرهم من اللاعبين المميزين الذين يسعون لكتابة التاريخ في هذه الدورة من الأولمبياد.

وعلى الجهة الأخرى، أنهى منتخب إسبانيا تحضيراته لهذه المعركة بتركيز عالي، فهو بطل أوروبا تحت 23 عامًا، حيث يمتلك لاعبين على أعلى مستوى جميعهم يلعبون في فرق ذات مكانه كبيرة في العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم، لهذا سيكون لهم الافضلية في الانتصار ولكن عليهم عدم التخاذل أمام الخصم العنيد والقوي، لخطف النقاط الكاملة.